لما أناخوا قبيل الصبح عيسهمُ 5 5 2

لما أناخوا قبيل الصبح عيسهمُ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لما أناخوا قبيل الصبح عيسهمُ

مُساهمة من طرف أبو محمد في الأحد سبتمبر 11, 2011 8:21 pm

لما أناخوا قبيل الصبح عيسهمُ
وحملوها وسارت بالدجى الإبل
فأرسلت من خلال السجف ناظرها
ترنو إليَّ ودمع العين ينهمل
وودّعت ببنان زانه عنم
ناديت لا حملت رجلاك يا جمل
يا حادي العيس عرِّجْ كي أودعهم
يا حادي العيس في ترحالك الأجل
ويلي من البين ماذا حلَّ بي وبها
من نازل البين حل البين وارتحلوا
إني على العهد لم أنقضْ مودتهم
يا ليت شعري بطول العهد ما فعلوا
لمّا علمت بأن القوم قد رحلوا
وراهب الدير بالناقوس منشغل
يا راهب الدير بالإنجيل تخبرني
عن البدور اللواتي ها هنا نزلوا
أجابني وشكا من فجعتي وبكى
وقال لي يا فتى أضاقت بك الحيل
إن الخيام اللواتي جئت تطلبها
بالأمس كانوا هنا واليوم قد رحلوا
شبكت عشري على رأسي وقلت له
يا حادي العيس لا سارت بك الإبل
ليت المطايا التي سارت بهم ضلعت
يوم الرحيل فلا يبقى لهم جمل

_________________
اللهم اغفرلي مالايعلمون

وتجاوز عما يقولون

واجعلني خيرا ممايظنون



.:: منذ تاريخ التسجيل في المنتدى 08/05/2010 عدد زوار مواضيعي هو ::.


أبو محمد
صاحب القلم المميز
صاحب القلم المميز

عدد المساهمات: 4282
نقاط: 7201
السٌّمعَة: 77
تاريخ التسجيل: 09/05/2010
الموقع: رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لما أناخوا قبيل الصبح عيسهمُ

مُساهمة من طرف ارمناز معشوقة القمر في الإثنين سبتمبر 12, 2011 12:55 am

جميلة بل رائعة تلك القصيدة
اظن انها لناظم الغزالي ؟
غناها صباح فخري

ارمناز معشوقة القمر
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات: 1370
نقاط: 1824
السٌّمعَة: 47
تاريخ التسجيل: 25/06/2011
العمر: 35
الموقع: الإمارات العربية * دبي *

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لما أناخوا قبيل الصبح عيسهمُ

مُساهمة من طرف أبو محمد في الإثنين سبتمبر 12, 2011 1:01 am

غناها ناظم وغناها صباح
ولكن شتان بين ,,,وبين,,,,

_________________
اللهم اغفرلي مالايعلمون

وتجاوز عما يقولون

واجعلني خيرا ممايظنون



.:: منذ تاريخ التسجيل في المنتدى 08/05/2010 عدد زوار مواضيعي هو ::.


أبو محمد
صاحب القلم المميز
صاحب القلم المميز

عدد المساهمات: 4282
نقاط: 7201
السٌّمعَة: 77
تاريخ التسجيل: 09/05/2010
الموقع: رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لما أناخوا قبيل الصبح عيسهمُ

مُساهمة من طرف ارمناز معشوقة القمر في الإثنين سبتمبر 12, 2011 1:04 am

أكيد ياأخي
اين الثرى من الثريا

ارمناز معشوقة القمر
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات: 1370
نقاط: 1824
السٌّمعَة: 47
تاريخ التسجيل: 25/06/2011
العمر: 35
الموقع: الإمارات العربية * دبي *

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لما أناخوا قبيل الصبح عيسهمُ

مُساهمة من طرف أبو محمد في الإثنين سبتمبر 12, 2011 1:06 am

ارمناز معشوقة القمر كتب:أكيد ياأخي
اين الثرى من الثريا

واين باريس من تل الذرة

_________________
اللهم اغفرلي مالايعلمون

وتجاوز عما يقولون

واجعلني خيرا ممايظنون



.:: منذ تاريخ التسجيل في المنتدى 08/05/2010 عدد زوار مواضيعي هو ::.


أبو محمد
صاحب القلم المميز
صاحب القلم المميز

عدد المساهمات: 4282
نقاط: 7201
السٌّمعَة: 77
تاريخ التسجيل: 09/05/2010
الموقع: رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لما أناخوا قبيل الصبح عيسهمُ

مُساهمة من طرف ارمناز معشوقة القمر في الإثنين سبتمبر 12, 2011 1:11 am

ههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه


اشو هي تل الذرة؟؟؟

ارمناز معشوقة القمر
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات: 1370
نقاط: 1824
السٌّمعَة: 47
تاريخ التسجيل: 25/06/2011
العمر: 35
الموقع: الإمارات العربية * دبي *

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لما أناخوا قبيل الصبح عيسهمُ

مُساهمة من طرف أبو محمد في الإثنين سبتمبر 12, 2011 1:14 am

يعني هي تقريبا بتصير بنت عمها لام الطنافس الفوقا

_________________
اللهم اغفرلي مالايعلمون

وتجاوز عما يقولون

واجعلني خيرا ممايظنون



.:: منذ تاريخ التسجيل في المنتدى 08/05/2010 عدد زوار مواضيعي هو ::.


أبو محمد
صاحب القلم المميز
صاحب القلم المميز

عدد المساهمات: 4282
نقاط: 7201
السٌّمعَة: 77
تاريخ التسجيل: 09/05/2010
الموقع: رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لما أناخوا قبيل الصبح عيسهمُ

مُساهمة من طرف ارمناز معشوقة القمر في الإثنين سبتمبر 12, 2011 1:16 am

عن جد
اسمعوا هالشوفة

ارمناز معشوقة القمر
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات: 1370
نقاط: 1824
السٌّمعَة: 47
تاريخ التسجيل: 25/06/2011
العمر: 35
الموقع: الإمارات العربية * دبي *

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لما أناخوا قبيل الصبح عيسهمُ

مُساهمة من طرف أبو محمد في الإثنين سبتمبر 12, 2011 1:26 am

والمثل يقول:
اين الثريا من الثرى ؟
واين باريز من تل الذرة؟

_________________
اللهم اغفرلي مالايعلمون

وتجاوز عما يقولون

واجعلني خيرا ممايظنون



.:: منذ تاريخ التسجيل في المنتدى 08/05/2010 عدد زوار مواضيعي هو ::.


أبو محمد
صاحب القلم المميز
صاحب القلم المميز

عدد المساهمات: 4282
نقاط: 7201
السٌّمعَة: 77
تاريخ التسجيل: 09/05/2010
الموقع: رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لما أناخوا قبيل الصبح عيسهمُ

مُساهمة من طرف ارمناز معشوقة القمر في الإثنين سبتمبر 12, 2011 1:30 am

آآآآآآآه
اللي بعييييش ياااااااما بيسمع

بس باريز ؟؟؟؟ بنت عم مهندز
هي صارت لغة عصفورية

ارمناز معشوقة القمر
أرمنازي مميز
أرمنازي مميز

عدد المساهمات: 1370
نقاط: 1824
السٌّمعَة: 47
تاريخ التسجيل: 25/06/2011
العمر: 35
الموقع: الإمارات العربية * دبي *

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: لما أناخوا قبيل الصبح عيسهمُ

مُساهمة من طرف أبو محمد في الإثنين سبتمبر 12, 2011 1:35 am

ارمناز معشوقة القمر كتب:آآآآآآآه


بس باريز ؟؟؟؟ بنت عم مهندز

فقأت عين الحقيقة جقما

_________________
اللهم اغفرلي مالايعلمون

وتجاوز عما يقولون

واجعلني خيرا ممايظنون



.:: منذ تاريخ التسجيل في المنتدى 08/05/2010 عدد زوار مواضيعي هو ::.


أبو محمد
صاحب القلم المميز
صاحب القلم المميز

عدد المساهمات: 4282
نقاط: 7201
السٌّمعَة: 77
تاريخ التسجيل: 09/05/2010
الموقع: رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى